كن لطيفاً وسلساً الارطب أفضل

بواسطة | مارس 8, 2016
22407 مشاهدة | 0 التعليقات

wetter_the_better_-_using_lube

 كن لطيفاً وسلساً الارطب أفضل

يعتقد الكثيرون أنه لا حاجة لاستخدام المزلقات إلا عندما تكون مناطق الإثارة جافة للغاية، بيد أنها قد تسهم تماماً في تحسين العلاقة الجنسية للرجل والمرأة على السواء.

توجد ثلاثة أنواع من المزلقات: المائي والزيتي والسيليكون. ويعد المزلق المائي الأكثر شيوعاً ويمكن استخدامه لأي غرض. ومع هذا، قد تحتاج إلى إعادة وضعه بمرور الوقت (بالرغم من أنه يمكنك استخدام رذاذ مائي بالرش موضوعياَ لإعادة تنشيطه وتطويل مدته). أما المزلق الزيتي فلا يعد استخدامه آمناً مع الواقيات الذكرية ولكنه يوفر زلقاً فائقاً. ويعد مزلق السيليكون الأفضل على الإطلاق، إذ إنه فائق الزلق وآمن الاستخدام مع الواقيات الذكرية.
ويعد المزلق الحل الأمثل للاستمناء سواء للرجل أو المرأة، إذ يضيف الاحتكاك الذي يوفره الزلق المزيد من الإحساس والتهيج.
تناسب المزلقات المختلفة مختلف الأفراد، لذا انتقي مجموعة مختلفة لمعرفة أفضل المزلقات الذي يناسب جسمك.
يمكن أن تخرق زيوت التدليك الواقيات الذكرية، لذا من الآمن استخدام المزلقات بدلاً منها، أو تجربةDurex Play Massage 2×1 المصمم خصيصاً لأغراض التدليك والتزييت الأكثر حميمية.
هل تستخدم يديك لمداعبة وملاطفة الشريك؟ إذاً استخدم مزلقاً لتسهيل المهمة بالنسبة لك ولمنح الشريك المزيد من المتعة والإثارة.
هل تحب استخدام يديك وفمك في نفس الوقت؟ إذاَ اختر إحدى المزلقات المنكهة ذات المذاق الرائع، مثل الفراولة أو المثيرة مثل البينا كولادا، إذ إن المزلقات تضيف المزيد من الإثارة والتهيج على العلاقة الحميمية. اعتبرها نقطة توقف: فإذا وضعت المزلق أثناء الإيلاج، سوف تحافظ على استمرارية العلاقة لأطول فترة.
هل استيقظت ولديك آلام من ممارسة الجنس في الليلة الماضية وعليك الذهاب إلى العمل؟ اعلم أن المزلقات تساعد على تخفيف حرقة الاحتكاك.
لمزيد من الإثارة والمتعة، جرب Durex Play O أو Warming أو Tingle للشعور بإحساس مختلف.
هل تريد خلط الأمور شيئاً ما؟ يعد الجلد أكثر مناطق الجسم إثارة، إذاً جرب مزلقاً مرطباً على جسد شريكك ثم تحسسه لتنعم بالإثارة الكاملة



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.