بالفيديو هبة قطب : طرق زيادة الرغبة الجنسية عند الزوجة

بواسطة | ديسمبر 31, 2014
11665 مشاهدة | 0 التعليقات
بالفيديو هبة قطب : طرق زيادة الرغبة الجنسية عند الزوجة

بالفيديو هبة قطب : طرق زيادة الرغبة الجنسية عند الزوجة

أرسل زوج إستفسار للدكتورة ” هبة قطب ” في فقرة “الصحة الجنسية” من برنامج “صباح الخير يا عرب”، قال فيه “هناك الكثير من الأدوية التي يتم الإعلان عن قدرتها على زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة، أود معرفة هل هذه الأدوية آمنة لزوجتي ولها نتائج جيدة فأشتريها ام أنها كذب”

زيادة القدرة الجنسية عند الزوجين , الكثير من الناس يعانون من قلة القدرة في العلاقة الجنسية حيث هذا يكون بسبب قلة التغذية.

التوت : يعد من الأطعمة التي تعمل على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال حيث يحتوي على عناصر تعمل على تنشيط القدرة لدى الرجال ، فهو غني بالمواد الطبيعية التي تعمل على استرخاء الأوعية الدموية ، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية , ويحتوي التوت على الألياف التي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم , وتعمل على تدفق الدم إلى الجسم مما يعزز قدرة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة.

التين : أيضا يحتوي على الألياف والأحماض الأمينية والبروتينات والهرمونات التي تعمل على نقص قدرة الرجل على القيام بالعلاقة الحميمة.

المحار : يحتوي على نسبة عالية من الزنك الذي يعمل على إنتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية ويعزز القدرة الجنسية عند الرجال.

الفول السوداني : يحتوي على أحماض أمينية تعمل على زيادة القدرة الجنسية للرجال ، وتعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتدفق الدم إلى الجسم ويعمل على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال.

الثوم : يحتوي على الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم في الجسم ، مما يعمل على زيادة قدرة الرجل الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

الموز : يحتوي على إنزيم البروميلين الذي يعمل على زيادة الطاقة في الجسم ، ويحتوي على فيتامين ب الذي يعمل على تنشيط الجسم وزيادة القدرة الجنسية لدي الرجال.

الشوكولاتة : تعمل على زيادة القدرة الجنسية لأنها تحتوي على مواد كيميائية تعمل على تنشيط المشاعر أثناء العلاقة ، وتحتوي على مادة الألكلويد التي تمد الجسم بالطاقة وتحسن قدرة الرجل.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.